أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اية الله عيسى قاسم : التطبيع مع العدو الإسرائيلي ” جريمة محرّمة ” … و” فتاوى التطبيع ” خيانة للامة وخروج على دين الله “

اية الله عيسى قاسم : التطبيع مع العدو الإسرائيلي ” جريمة محرّمة ” … و” فتاوى التطبيع ” خيانة للامة وخروج على دين الله “

في تعليق له على اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الصهيوني ٫ اكد المرجع الديني البحرينيّ اية الله الشيخ عيسى قاسم، أن التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي جريمة محرمة، واصفا فتاوى التطبيع التي يطلقها وعاظ السلاطين في الامارات والسعودية بانها “خيانة للأمة وخروج على دين الله وكذب عليه”.

وشدّد اية الله الشيخ قاسم على أنّ سكوت الأمّة على هذا التطبيع وعلى هذه الفتاوى خيانة أخرى، وجريمة أخرى، مشيراً إلى أنّ “العدوان الصهيونيّ على الأمّة باقٍ على ما هو عليه، والاستهداف الصهيونيّ لهوّيتها وإحكام القبضة التامّة عليها وإذلالها في توسّع واشتداد”.
جاء ذلك في كلمة له خلال ندوة علمائيّة شاركت فيها اربع عشرة شخصيّة علمائية من البلاد الإسلاميّة نددوا فيها باتفاقات التطبيع الخيانية نع الكيان الصهيوني،وذلك بعد إقدام ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد على التطبيع مع الكيان الإسرائيلي باسم الإمارات.
كما أشار اية الله الشيخ قاسم إلى أنّ التطبيع طريق هدفه القضاء على القضيّة الفلسطينيّة والتصفية التامّة لها، لافتاً إلى أنه “اعتراف ظالم للكيان الصهيونيّ الغاصب بالشرعية، وشرعنة لبقائه وحتى توسّعه على حساب العالم الإسلاميّ والعربي، وفيه إدانة لكلّ الوجود المقاوم للاحتلال الغاشم، وتمكين للدور التخريبيّ الهدّام الذي تلعبه الصهيونيّة في المنطقة لزعزعة وجود الأمّة”.
وحذّر الشيخ قاسم من أنّ “ما وراء حقيقة التطبيع أمر أدهى وأبعد وأجلى في المصادمة مع ثوابت الإسلام، ذلك لأنّه تحالف دول إسلامية مع أكبر قيادة للشر في الأرض ، أميركا والغدّة السرطانيّة الصهيونيّة، ضدّ محور الوجود المقاوم في الأمّة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *