أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف مطار ابها السعودي بعدد من الطائرات المسيرة

الجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف مطار ابها السعودي بعدد من الطائرات المسيرة

اعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحى سريع ٬ استهداف مطار أبها الدولي في السعودية فجر اليوم الثلاثاء بعدد من الطائرات المسيرة، مؤكدا إن الهجوم أدى إلى تعطيل المطار عدة ساعات.

وأضاف المتحدث العسكري العميد يحيى سريع أن الهجوم على مطار أبها جاء بطائرات مسيرة من نوع “صماد-3” ردا على قوى العدوان السعودي الاماراتي والحصار المستمر على الشعب اليمني.
وياتي استهداف مطار ابها السعودي بعد اثنين وسبعين من هجوم مماثل استهدف مطار ابها بعدد من الطائرات المسيرة واصابت اهدافها بدقة حسب تصريح المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *