أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الدفاع الجوي الايراني يزيح الستار عن رادار يرصد 300 هدف معاد في وقت واحد

الدفاع الجوي الايراني يزيح الستار عن رادار يرصد 300 هدف معاد في وقت واحد

ازاحت قوة الدفاع الجوي للجيش الإيراني صباح اليوم الستار عن إنجازاتها الجديدة في مجال الدفاع الجوي برعاية قائد هذه القوات العميد عليرضا صباحي فرد.

وخلال هذا المراسم استعرضت قوة الدفاع الجوي الإيرانية أجهزة رادار كاشف 99.
ورادار “كاشف – 99) هو رادار ثلاثي الأبعاد مع مصفوفة مرحلية، ومتحرك مصمم لرصد الاجسام الطائرة الصغيرة، وتم تصميمه في مركز أبحاث التقنيات الحديثة بقوة الدفاع الجوي التابع للجيش الايراني.
ويبلغ مدى هذا الرادار 12 كيلومترا، وقادر على كشف 300 هدف في وقت واحد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : الولايات المتحدة تصرفت مثل قراصنة الكاريبي بعد استيلائها على شحنات نفط في طريقها لفنزويلا مملوكة لشركات شحن وليس لايران

اتهمت إيران الولايات المتحدة اليوم الجمعة بالتصرف مثل “قراصنة الكاريبي” بعد أن قالت واشنطن إنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *