أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قائد قوة القدس العميد قاآني يزور منزل اسرة الشهيد حسين بورجعفري المساعد الاقدم للشهيد الكبير قاسم سليماني

قائد قوة القدس العميد قاآني يزور منزل اسرة الشهيد حسين بورجعفري المساعد الاقدم للشهيد الكبير قاسم سليماني

زار قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني ٬منزل الشهيد حسين بورجعفري ، الصديق والمساعد الدائم للفريق الحاج قاسم سليماني ، رالذي استشهد معه في عملية الاغتيال التي نفذتها طائرتان مسيرتان تابعتان للجيش الامريكي في طريق مطار بغداد في الثالث من شهر كانون الثاني الماضي ٫والتقى بأسرة هذا الشهيد الكبير وتحدث معها.

والشهيد حسين بورجعفري من أعضاء الحرس الثوري وفيلق القدس وأحد معاقي الدفاع المقدس ورافق ، لأكثر من 40 عاما الفريق سليماني إلی أن استشهد علی أيدي القوات الإرهابية الأمريكية في عملية مطار بغداد برفقة الشهيد أبو مهدي المهندس نائب الحشد الشعبي وعدد من عناصر الحشد الشعبي.
وقد أقيمت مراسم تشييع ودفن هذا الشهيد الكبير حسين بورجعفري في كرمان إلى جانب مراسم تشييع جثمان القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم سليماني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *