أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / امين عام مؤتمر حماية الانتفاضة الفلسطينية : اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الصهيوني مسرحية صبيانية وانتهاك للسلم والامن الاقليميين

امين عام مؤتمر حماية الانتفاضة الفلسطينية : اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الصهيوني مسرحية صبيانية وانتهاك للسلم والامن الاقليميين

وصف حسين عبد اللهيان الدبلوماسي الايراني مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية، اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الصهيوني ” ” بالمسرحية الصبيانية الحمقاء” وانها خطوة استفزازية انتهكت السلام والامن الاقليميين”.

وقال عبد اللهيان وهو يضطلع بمسؤولية الامين العام لمؤتمر حماية الانتفاضة الفلسطينية الدولي في اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني “سليم الزغنون”، ان “مقاومة الشعب الفلسطيني لتحرير كامل بلده الام واراضيه التاريخية من براثن الاحتلال الصهيوني، تجري وفق الوعد الالهي الذي سيتحقق قطعا”.
هذا واثنى الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني على دعم قائد الثورة الاسلامية والشعب والحكومة في ايران، للقضية الفلسطينية ومساندتهم للحق العادل للشعب الفلسطيني .
وانتقد الزغنون بشدة، في حديثه مع امير عبداللهيان، اتفاق الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ منددا بخيانة بعض القادة العرب لتطلعات الشعب الفلسطيني؛ مطالبا الدول والبرلمانات الاسلامية والعالمية بالتنديد بقرار الامارات تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.
واكد عبد اللهيان والزعنون “ان المقاومة متواصلة ومتواجدة بكل اقتدار وفاعلية وحكمة في الساحة، وهي قادرة على ارغام الكيان الصهيوني المزيف للرضوخ الى مطالب الفلسطينيين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *