أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يصف اتفاق الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب بانه ” صمة عار على جبين الإمارات “

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يصف اتفاق الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب بانه ” صمة عار على جبين الإمارات “

علق المرشد الأعلى للثورة الاسلامية اية الله خامنئي على اتفاق الخيانة بين ابوظبي والامارات واصفا اياه بانه: ” خيانة لن تدوم طويلا، لكنها ستبقى وصمة عار على جبين الإمارات ٫ وانه عمل قاس ضد مصالح العالم الإسلامي”.

وأضاف المرشد الإيراني، اليوم الثلاثاء في كلمة له عبر الفيديو في اجتماع لرؤساء ومدراء المؤسسات التعليمية والتربوية: ان “تطبيع الإمارات علاقاتها مع إسرائيل خيانة للأمة الإسلامية والشعوب العربية ودول المنطقة وفلسطين.. الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي خيانة لن تدوم طويلا لكنها ستبقى وصمة عار على جبين الإمارات”.
واضاف قائد الثورة الاسلامية : ” الإماراتيون جعلوا لإسرائيل موطئ قدم في المنطقة ونسوا قضية فلسطين وطبعوا العلاقات مع المحتلين.. وتطبيع الإمارات علاقاتها مع إسرائيل يأتي في ظل تعرض الشعب الفلسطيني لضغوط شديدة من عدة جهات”.
وقال اية الله خامنئي: “نأمل أن يستيقظ الإماراتيون من غفلتهم ويعوضوا عما فعلوه بالشعب الفلسطيني عبر تطبيع العلاقات مع إسرائيل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *