أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / هيأة الحشد الشعبي تنعى استشهاد القيادي في الحشد الشعبي القائد عامر أحمد صالح في خانقين

هيأة الحشد الشعبي تنعى استشهاد القيادي في الحشد الشعبي القائد عامر أحمد صالح في خانقين

نعت هيأة الحشد الشعبي، قياديا استشهد بتعرض داعشي في أطراق قضاء خانقين شمال شرقي محافظة ديالى مساء اليوم الجمعة .

وذكر بيان لهيأة الحشد الشعبي : انه بفخر واعتزاز تزف هيأة الحشد الشعبي مسؤول المدفعية في قيادة عمليات ديالى الحشد الشعبي الشهيد القائد عامر أحمد صالح ( ابو حيدر الانصاري) اثر هجوم داعشي غادر في خانقين بعد مسيرة وحياة جهادية زاخرة بالعطاء والتضحية” مشيراً الى “استشهاد المقاتل {حسين مهدي} في نفس الهجوم”.
وأضاف البيان “اذ نعزي باستشهاد المقدام الانصاري الذي اذاق الإرهاب حر سلاحه متفردا بعزيمته واصراره على ملاحقة فلول داعش وإنهاء تواجدها على ارض محافظة ديالى، ومواقفه وجهوده في اعادة النازحين وحرصه على استقرار الاوضاع في مناطقهم”.
وتابع البيان “لقد كان الشهيد البطل، قائدا فذا ومقاتلا شجاعا، شارك في اغلب عمليات التحرير ضد عصابات داعش الإرهابية، وكان في طليعة ملبي فتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الدينية العليا قبل ان يختتمها اليوم بالشهادة في الذود عن الوطن وترابه وفي أيام عاشوراء وذكرى شهادة الامام الحسين واهل بيته واصحابه (عليهم السلام)”.
وأختتم البيان “نحن اذ نزف شهيدنا الانصاري اليوم نؤكد ان طريقه الذي عبده بدمائه سيكون حاشدا باخوته المجاهدين الذين يلزمون سواترهم وينفذون واجباتهم دون كلل دحرا للارهاب الداعشي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *