أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر امنية في خانقين : العثور على جثتي الشهيدين من ابناء خانقين اللذين اختطفهما داعش يوم امس

مصادر امنية في خانقين : العثور على جثتي الشهيدين من ابناء خانقين اللذين اختطفهما داعش يوم امس

اكد مصدر امني في خانقين ك أن الشقيقين المخطوفين من الشيعة من ابناء خانقين اللذين اختطفهما داعش الليلة الماضية، تم العثور عليهما مقتولين.

وقال مدير آسايش ناحية كوكس، العقيد شمال عبد الرحمن :، إن ” جثتي الشقيقين الشهيدين تم العثور عليهما في مكان قريب من موقع اختطافهما، وتم نقلهما إلى الطب العدلي ليتم تسليمهما إلى ذويهما”.
وكان ارهابيون من داعش قد قتلوا الليلة الماضية سائقاً وخطفوا الاخويين في قرية (دكة نوري ميكائيل)، وأعلن مدير شرطة خانقين أن ارهابيين من داعش كانوا قد نصبوا نقطة تفتيش وهمية وأوقفوا شاحنتين وأحرقوهما.
الشاحنتان كانتا تنقلان الصيصان إلى حقل لتربية الدواجن، حسب مدير آسايش كوكس، الذي أوضح أن الحادث وقع في مكان قريب من حقل الدواجن، فهرع مالكو الحقل لنجدة الشاحنتين وإطفاء الحريق ليقعوا في كمين نصبه المسلحون الذين اختطفوا الأخوين (لقمان داوود وسامان داوود) من عشيرة زركوش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *