أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / كوشنير : تطبيع السعودية والبحرين لعلاقاتها مع الكيان الصهيوني امر حتمي

كوشنير : تطبيع السعودية والبحرين لعلاقاتها مع الكيان الصهيوني امر حتمي

قال اليهودي جاريد كوشنير، كبير مستشاري وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن تطبيع السعودية والبحرين لعلاقاتها مع الكيان الصهيوني امر حتمي .

وفي جوابه على سؤال لموقع “نيوزويك” حول إمكانية عقد السعودية والبحرين اتفاقات تطبيع مع إسرائيل، قال كوشنير: “أعتقد أن الأمر حتمي، وتبقى مسألة وقت فقط. بلدان عديدة تراقب هذا (التطبيع) عن كثب وتنتظر ردود الفعل بشأنه”.
وزعم كوشنير : ان “الأجيال الشابة متحمسة جدا له (التطبيع)… ومعظم هذه البلدان تريد أن تنمي اقتصاداتها”.
وزعم كوشنير أن زعماء المنطقة “أعربوا عن تشاؤمهم بشأن نية القيادة الفلسطينية في تحسين حياة الفلسطينيين”، مضيفا أنهم لن يتخلوا عن طموحاتهم في المنطقة بسبب “عجز القيادة الفلسطينية عن المضي قدما”.
وأعلنت الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة يوم 13 أغسطس، في بيان مشترك، التوصل إلى اتفاق خيانة بيتطبيع الامارات علاقاتها الكاملة مع الكيان الصهيوني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *