أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام حزب الله : ماحصل في جنوب لبنان ” امر مهم وحساس ” وساعلق عليه لاحقا

امين عام حزب الله : ماحصل في جنوب لبنان ” امر مهم وحساس ” وساعلق عليه لاحقا

قال الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، إن ما حصل في جنوب لبنان يوم الثلاثاء، “أمر مهم وحساس”، مضيفا أنه لن يعلق على الموضوع الآن وسيترك ذلك إلى وقت لاحق.

ووجه نصرالله تحية للجرحى وعوائلهم وكل من تواجدوا بالساحات ولبوا النداء. وأضاف أنه بالرغم من كل التضحيات والصعاب لا يزالون يصبرون ومنهم من يحمل جراحه ويذهب إلى الجبهات.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعلنت يوم امس الثلاثاء، بأنه تم إطلاق النار على موقع لجيش الاحتلال دون وقوع إصابات.
وأضافت أن الحادث الأمني ​​في الشمال بالتحديد بدأ بإطلاق نار على موقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود، ولم يصب أحد.
وتفقد رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي، يوم الأربعاء، المنطقة الشمالية العسكرية في أعقاب إطلاق نار على الحدود مع لبنان.
وخلال الزيارة استمع كوخافي إلى استعراض عملياتي من القادة وأجرى تقييما للوضع لبحث التطورات الأخيرة في الجبهة الشمالية والاستعداد لسيناريوهات محتملة.
يذكر ان جيش الاحتلال الاسرائيلي يعيش حالة الاستنفار القصوى وتعتري فادته وجنوده الفلق والخوف بسبب توقعاتهم بعزم حزب الله الانتقام للشهيد علي كامل محسن احد افراد حزب الله الذي استشهد في استهداف بصاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية على موقع لحزب الله في اطراف العاصمة دمشق الشهر الماضي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *