أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السفير الايراني في موسكو : زيارة وزير الدفاع اللواء حاتمي لموسكو ستكتب فصلا جديدا من التعاون العسكري بين البلدين

السفير الايراني في موسكو : زيارة وزير الدفاع اللواء حاتمي لموسكو ستكتب فصلا جديدا من التعاون العسكري بين البلدين

اكد السفير الإيراني في موسكو ان زيارة وزير دفاع الجمهورية الإسلامية اللواء حاتمي لموسكو، يعزز تطور التعاون العسكري الدفاعي بين البلدين وينبغي توقع فصل جديد من التعاون بين موسكو وطهران في هذا المجال.

جاء ذلك في تعليق سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية لدى موسكو ” كاظم جلالي” على زيارة وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي لروسيا، مضيفا ان التعاون العسكري الدفاعي بين البلدين يتطور بشكل أكبر يوماً بعد يوم وينبغي توقع فصل جديد من التعاون بين موسكو وطهران في هذا المجال.
وكتب جلالي في رسالة على حسابه في تلغرام عن هذه الزيارة: “وصل اليوم العميد أمير حاتمي وزير الدفاع ودعم القوات المسلحة الإيرانية إلى موسكو. وسيعقد اجتماعات مهمة مع كبار المسؤولين العسكريين في الاتحاد الروسي، بمن فيهم وزير الدفاع.
وأضاف السفير الإيراني ان روسيا أثبتت عملياً من خلال التصويت ضد القرار الأمريكي المقترح الذي يهدف إلى تمديد عقوبات الأسلحة ضد إيران، أنها تعارض الإجراءات الأمريكية غير القانونية والجهود الامريكية التي لا أساس لها ضد الجمهورية الإسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *