أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / العميد دهقان : ايران سترد ردا ساحقا على اي عدوان

العميد دهقان : ايران سترد ردا ساحقا على اي عدوان

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان بان الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد ردا ساحقا على اي عدوان من اي قوة اجنبية كانت.

وفي مقابلة مع التلفزيون الايراني مساء الاحد، اشار العميد دهقان الى هدفين رئيسيين لوزارة الدفاع وقال، علينا بذل الجهد لرفع مستوى القدرة على التصميم والانتاج وان يتم هذا الامر في ظل استثمار الطاقات الوطنية والعمل كذلك على خفض اعتمادنا على الخارج.
وقال وزير الدفاع الايراني بشان الطائرة من دون طيار الاسرائيلية التي اسقطها الحرس الثوري داخل الاراضي الايرانية، انه نظرا لمكان سقوط الطائرة فان هدفها واضح، فاسرائيل وكذلك اميركا تقومان بتعريف هدف لهما لتقولا بانهما ستتواجدان في اجواء بلد ما متى ما ارادتا ذلك وهو عمل تجسسي، وهي قضية تاتي في هذا الاطار.
واضاف، ان ايران سترد على اي عدوان مهما كانت الظروف وان المعتدين سيتلقون بالتاكيد ردا ساحقا ومدمرا، وهذه هي رسالة ايران الجادة وتنفذ ما تقول.
واوضح قائلا، انه مثلما تم اعلانه فان هذه الطائرة التي اسقطها زملاؤنا في القوة الجوفضائية للحرس الثوري هي من دون طيار وسيتم بالتاكيد تحليل ودراسة اجزائها المتبقية وسيتم الوصول الى المعلومات ان كانت موجودة في كومبيوتر الطائرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *