أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ” نتن ياهو ” يعلن عن زيارته للامارات قبل نهاية العام الحالي بعد الاعلان عن توقيع اتفاق الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب

” نتن ياهو ” يعلن عن زيارته للامارات قبل نهاية العام الحالي بعد الاعلان عن توقيع اتفاق الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب

عبر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن أمله في زيارة الإمارات قبل نهاية العام 2020 وذلك بعد اعلان ابو ظبي توقيع اتفاقية الخيانة مع الكيان الاسرائيلي بزعاية اميركية ٫ وجاء ذلك خلال اجتماع عبر الفيديو عقده نتنياهو مع أعضاء من الجالية اليهودية في الإمارات.

ووصف ” نتن ياهو ” المولع بقتل الفلسطينيين ٬ اتفاق الخيانة الذي اعلنته ابوظبي: “هذا يوم عظيم جداً بالنسبة إلى إسرائيل والاسرائيليين ” مضيفا “نحن على أبواب عصر تاريخي ” .
وقال نتن ياهو مخاطبا الاسرائيليين المقيمين في الامارات : “آمل أن أزوركم قريباً خلال هذا العام، وإذا ما تغلبنا حتى هذا الموعد على جائحة كورونا فأنا مستعد لأصافحكم أيضاً، شكراً جزيلاً لكم وتحياتي من أورشليم”.
الجدير بالذكر ان اعلان ابوظبي اتفاق الخيانة باقامة العلاقات المتكاملة مع الكيان الاسرائيلي دبلوماسيا وسياسيا واقتصاديا وامنيا وعسكريا ٫ لاقى غضبا شعبيا واسعا في العالم العربي والاسرائيلي ووصفه الشعب الفلسطيني والسلطة الفلسطينية والمقاومة في غرة ومحور المقاومة بانه طعنة وخيانة للمسجد الاقصى والقدس والقضية الفلسطينية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ادارة الرئيس بايدن تطرد كبير موظفي البيت الابيض الذي عينته زوجة ترامب .. وازالة التغييرات التي احدثها ترامب في المكتب البيضاوي

كشفت مصادر لشبكة “CNN” أن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، طردت كبير موظفي البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *