أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / صنعاء : مقتل امير لتنظيم داعش الارهابي واسر اخر مع 40 عنصرا من افراد التنظيم

صنعاء : مقتل امير لتنظيم داعش الارهابي واسر اخر مع 40 عنصرا من افراد التنظيم

أعلن مصدر عسكري في صتعاء الخميس، مقتل أمير تنظيم داعش الإرهابي في اليمن، والقبض على قيادي آخر، خلال عملية للجماعة في محافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقلت وكالة الصحافة اليمنية ونقرها صنعاء عن مصدر عسكري ٬ إن الجيش اليمني واللجان الشعبية “نفذت كمينا محكما ضد عناصر “داعش” الارهابي ٫في ” الظهرة ” بمنطقة” قيفة ” في مديرية رداع (شمال غربي البيضاء)، أثناء عملية فرارهم من مناطق ” حمة عواجة ” و ” حمة لقاح” أسفر عن مصرع أمير التنظيم الإرهابي بولاية اليمن، أبو الوليد العدني”.
وأضافت الوكالة أن “القوات قبضت خلال الكمين على أمير (داعش) في منطقة قيفة، الإرهابي سالم حسن الصعيمي،بالاضافة الى 40 من عناصر التنظيم”​​​. وأشارت إلى “تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية، من تطهير مناطق حمة عواجة وحمة لقاح في جبهة قيفة من عناصر تنظيم داعش”.
وكان العميد، يحيى سريع، المتحدث باسم الجيش واللجان الشعبية قد اعلن في وقت سابث عن إنجاز عسكري جديد لقوات الجيش واللجان الشعبية بتحرير الف كيلومتر مربع من محافظة البيضاء واغتنام كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *