أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس تحالف الفتح هادي العامري : ستبقى مواقف الشعب العراقي ثابته مع القضية الفلسطينية والقدس رافضا تطبيع الامارات علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي

رئيس تحالف الفتح هادي العامري : ستبقى مواقف الشعب العراقي ثابته مع القضية الفلسطينية والقدس رافضا تطبيع الامارات علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي

أكد رئيس ” تحالف الفتح ” هادي العامري، رفض تحالف “الفتح” النيابي اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الاسرائيلي ووقوفه والشعب العراقي مع القضية الفلسطينية والقدس والقيادة والشعب الفلسطينيين في معركة مواجهة الضم والتطبيع.

وقال العامري خلال لقائه على رأس وفد من الكتل النيابية بتحالف “الفتح” بسفير دولة فلسطين لدى العراق أحمد عقل: “العراق لن يتخلى عن فلسطين، وقضية فلسطين هي ملك للشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينة صاحبة الحق بالتكلم بها”.
وشدد على ثقته بانتصار الشعب الفلسطيني، مضيفا: “لن نسمح لأي أحد بالتدخل بالقضية الفلسطينية”.
ورأى العامري أن اتفاق الخيانة الذي أقدمت عليه الإمارات بتطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي جاء لإنقاذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وكانت الإمارات وإسرائيل أعلنتا الخميس 13 أغسطس عن التوصل إلى اتفاق لاقامة العلاقات بينهما بينهما برعاية أمريكية والذي وصفه االفلسطينيون بانه خيانة للمسجد الافصى الشريف وخيانة للقدس والقضية الفلسطينية وطعنة للشعب الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *