أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يعلن انه يتوقع ان تقدم السعودية علي اعلان اقامة العلاقات مع اسرائيل على غرار الامارات

ترامب يعلن انه يتوقع ان تقدم السعودية علي اعلان اقامة العلاقات مع اسرائيل على غرار الامارات

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يتوقع انضمام السعودية لاتفاق الخيانة وتطبيع العلاقات التي اقدمت الإمارات عليها بتطبيع كامل للعلاقات مع الكيان الاسرائيلي .

وخلال مؤتمر صحفي له يوم الأربعاء، قال ترامب : “نعم، أتوقع ذلك”. وذلك ردا على سؤال عما إذا كان السعودية ستقدم على اعلان اقامة العلاقات مع الكيان الاسرائيلي .
يذكر أن إسرائيل والإمارات اتفقتا الأسبوع الماضي على تطبيع العلاقات بين البلدين، في أول اتفاق بين إسرائيل ودولة عربية منذ أكثر من 20 عاما ٫و دان الكثير من الدول في المنطقة وكذلك السلطة الفلسطينية والمقاومة في غزة هذا الاتفاق معتبرة إياه “خيانة” للفلسطينيين وخيانة للمسجد الاقصى والقدس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *