أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء باقري واصفا اتفاق الخيانة بانه كارثة ووقاحة : قواتنا المسلحة ستتعامل مع الإمارات وفق معادلات جديدة بعد تطبيعها مع الصهاينة

اللواء باقري واصفا اتفاق الخيانة بانه كارثة ووقاحة : قواتنا المسلحة ستتعامل مع الإمارات وفق معادلات جديدة بعد تطبيعها مع الصهاينة

حمّل رئيس هيئة الأركان الإيرانية، اللواء محمد باقري، الإمارات مسؤولية أيّ استهداف للأمن القومي الإيراني بعد تطبيعها مع “إسرائيل”، مؤكدا أن تعامل الجمهورية الاسلامية مع الإمارات سيتغير بشكل جذري بعد تطبيعها مع الكيان الصهيوني.

وأعلن باقري أن القوات المسلحة الإيرانية ستتعامل مع الإمارات وفق معادلات جديدة، موجها النصيحة الإمارات بإعادة النظر في قرارها تطبيع العلاقات مع “إسرائيل” قبل فوات الأوان.
وأضاف باقري “تعاملنا مع الإمارات سيتغير بشكل جذري والقوات المسلحة الإيرانية ستتعامل مع الإمارات وفق معادلات جديدة بعد تطبيعها مع إسرائيل”.
وإذ اعتبر باقري أن تطبيع الإمارات علاقاتها مع “إسرائيل” كارثة كبرى ووقاحة بكل المقاييس، أكد محذرا “لن نتحمل أي تعرض لأمننا القومي في الخليج ونحمل الإمارات المسؤولية عن أي حادث”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *