أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس الموساد الاسرائيلي ” يوسي كوهين ” في الامارات لبحث ترتيبات مراسم التوقيع على ” اتفاقية الخيانة” بين نتنياهو وبن زايد

رئيس الموساد الاسرائيلي ” يوسي كوهين ” في الامارات لبحث ترتيبات مراسم التوقيع على ” اتفاقية الخيانة” بين نتنياهو وبن زايد

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن رئيس جهاز ” الموساد الاسرائيلي ” يوسي كوهين ” سيتوجه الأحد إلى الإمارات، حيث سيلتقي ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد في الو زيارة بعد اعلان ابو ظبي التوقيع على اتفاقية الخيانة باقامة علاقات كاملة مع الكيان الاسرائيلي تشمل التنسيق والتعاون الامني والعسكري والاقتصادي والسياسي .

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي “مكان” أن هذه الزيارة تأتي بهدف “وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق اقامة العلاقات بين الجانبين والذي يسميه الطرفان اتفاقية سلام !!” والتمهيد مراسم توقيع هذه الاتفاقية.
ونقل هيئة البث التلفزيوني “مكان” عن “مصدر إماراتي رسمي” قوله إن هناك نية لافتتاح الجانبين سفارتيهما لدى بعضهما البعض عقب توقيع اتفاقية السلام باعتبار هذه الخطوة “تجسيدا للتطبيع”.
في غضون ذلك، أفادت تقارير إعلامية عبرية بأن مراسم توقيع اتفاقية اقامة العلافات بين إلكيان الاسرائيلي والإمارات قد تقام أوائل سبتمبر القادم في البيت الأبيض.
وأعلنت إسرائيل والإمارات والولايات المتحدة رسميا عن التوصل إلى اتفاق التطبيع بين تل أبيب وأبوظبي الخميس الماضي في خطوة عدها الشعب الفلسطينية والمقاومة في غزة ومحور المقاومة في المنطقة بانها خيانة للمسجد الاقصي والقدس وخيانة للشع الفلسطيي والقضية الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *