أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ثلاثة صواريخ كاتيوشا تستهدف الجانب الامريكي العسكري في مطار بغداد

ثلاثة صواريخ كاتيوشا تستهدف الجانب الامريكي العسكري في مطار بغداد

اكد شهود عيان سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا في في الجانب الذي تتخذه القوات الامريكية مقرا لها في مطار بغداد الدولي غربي العاصمة مساء اليوم الجمعة.
وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني ليلة الجمعة : ان “ثلاثة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت في محيط مطار بغداد الدولي، دون خسائر تذكر”.
وأضاف انه “قد تبين أن انطلاق الصواريخ كان من منطقة الرضوانية جنوبي العاصمة”.
يذكر ان تنظيم اهل الكهف من تنظيمات المقاومة الاسلامية اعلن اكثر من مرة تبنيه للضربات الصاروخية التي تستهدف القواعد الامريكية والسفارة الامريكية في الخضراء واستهداف الارتال العسكرية للقوات الامريكية في جنوب العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *