أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تحالف الفتح يدين ” اتفاق الخيانة ” بين الامارات والكيان الاسرائيلي : الاتفاق ” عار ” وسقوط في الحضيض الاسرائيلي الامريكي

تحالف الفتح يدين ” اتفاق الخيانة ” بين الامارات والكيان الاسرائيلي : الاتفاق ” عار ” وسقوط في الحضيض الاسرائيلي الامريكي

ادان وشجب تحالف الفتح ” اتفاق الخيانة ” الذي اعلنه النظام الاماراتي بالاتفاق على اقامة العلاقات المتكاملة مع الكيان الاسرائيلي بعد مرحلة استغرفت عددة سنوات للتطبيع بين ابوظبي وتل ابيب.

وجاء في بيان اصدره تحالف الفتح بهذا الشان : ” لقد امتدت اليوم ألسن الباطل وتصافحت أيدي التخاذل ضد القضية الفلسطينية ، ونحن في تحالف الفتح ، إذ نعبّر عن إدانتنا لهذه الخطوة المشينة ، نطالب الضمير الاماراتي الشعبي والضمير العربي والإسلامي بالوقوف إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني التي حولها حكام الامارات إلى لعبة شطرنج وجسر للعبور إلى أهدافهم الأمريكية على حساب نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية، مثلما نطالب بإحياء الوعي الإسلامي لإظهار القيم الإنسانية “.
واضاف بيان تحالف الفتح : ان هذه الأمة ليست حكام الامارات ، بل هي هذا الوجود المتنامي وعيا ومقاومة وبسالة على امتداد مساحة الأمة، ولأجله ندعو جميع الشعوب والدول العربية والإسلامية إلى مقاطعة حكام الامارات وكل من تمتد يده لمصافحة الأيادي القذرة للصهاينة المحتلين .
وتابع بيان التجالف ندين التطبيع مع إسرائيل لأنه يمد هذا الكيان بالحياة والشرعية والاعتراف بوجوده السرطاني القائم بالقتل والاستهداف وقضم الأراضي الفلسطينية منذ 70عاما والمصافحة اعتراف !.
ولذلك نقول: ماذا بقي من فلسطين حتى يضع الاماراتيون بند إيقاف الاستيطان شرطا لإبرام اتفاق التطبيع مع إسرائيل؟..
إنه تطبيع الخدعة واتفاق المتخاذلين.
واضاف بيان التحالف : نقولها للطرفين الاماراتي والإسرائيلي : إن الثورة لاتنتهي والأجيال الفلسطينية الحالية والقادمة حية ولاتستسلم والنضال الوطني الفلسطيني مستمر، والقدس ، كما قال الامام المغيب موسى الصدر ، لايحررها إلا المؤمنون الرساليون.
ماتم أمس لن يشكل إلا عارا لمن وقع وأبرم وانزلق في الحضيض الإسرائيلي الأمريكي ولن تتخلى الأمة عن قدسها وكرامتها وعقيدتها أبدا
وستبقى فلسطين مهما تآمر المتآمرون حرة أبية وتبقى القدس عاصمتها التاريخية وإلى الأبد

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *