أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / محكمة جنايات الانبار تصدر حكما بالاعدام شنقا على الارهابي الذي نفذ عملية قتل الشهيد البطل السيد مصطفي العداري في الفلوجة

محكمة جنايات الانبار تصدر حكما بالاعدام شنقا على الارهابي الذي نفذ عملية قتل الشهيد البطل السيد مصطفي العداري في الفلوجة

أصدرت محكمة جنايات الانبار بهيأتها الأولى حكما بالإعدام شنقا على الارهابي الذي قام بقتل الشهيد البطل الجندي المغدور السيد مصطفى العذاري .

وأفاد المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان له، بأن ” المدان اعترف بأرتكابه الجريمة، وأصدرت المحكمة الحكم وفقا للمادة 4 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005 .
يذكر أن الشهيد المغدور مصطفى العذاري تم قتله وتعليق جثمانه من فوق جسر الفلوجة من قبل عصابات داعش الارهابية عام 2015 مما أثار موجة غضب شعبي عارم في البلاد ٫ وادت الجريمة الى وفاة والده بعد فترة قصيرة بسبب هول الصدمة وفظاعة الجريمة الارهابية.
الجدير بالذكر ٬ ان محكمة جنايات كربلاء قد اصدرت حكما في التاسع من مارس اذار عام 2016 حكما بالاعدام على اربعة مدانين شاركوا في تنفيد عملية شنق الشهيد البطل السيد مصطفى العداري ٫ ولم يوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى علاقة هذا الحكم الذي اصدرته محكمة جنياات الانبار ٬ بالحكم القضائي الذي اصدرته محكمة جنايات كربلاء عام 2016 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *