أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بطولة اربعة من رجال المطافئ اللبنانيين الذين كانوا يحاولون فتح ابواب المستودع ١٢ في ميناء مرفأ قبل ان يستشهدوا بالانفجار المروع

بطولة اربعة من رجال المطافئ اللبنانيين الذين كانوا يحاولون فتح ابواب المستودع ١٢ في ميناء مرفأ قبل ان يستشهدوا بالانفجار المروع

كشفت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن بطولة 3 رجال من افراد المطافئ كانوا يسارعون الدقائق والثواني لمنع وصول ألسنة الللهب الى مستودع ” نترات الامونيا ” وحدوق الانفجار الكبير الذي اتي على مرفأ بيروت بالكامل وأودى بحياة أكثر من 150 شخصا، وخلف نحو 5000 إصابة.

وأظهرت الصورة، التي تم التقاطها قبل الكارثة بنحو 12 دقيقة، رجال الإطفاء وهم كل من ” نجيب حتي ” و ” مثال حوا ” و” جو نون ” أثناء محاولتهم اليائسة فتح باب المستودع رقم 12، والذي كان يحوي 2750 طنا من نترات الأمونيوم، لمنع ألسنة اللهب من الامتداد إلى تلك المادة، وتحويل بيروت إلى جحيم متقد.
وكان الرجال الثلاثة من أوائل الملبين لنداء الواجب، عندما شبت النيران في مرفأ بيروت، فسارع فريقهم المكون من 10 أفراد إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران. إلا أنه لم يدر في خلدهم أن تلك الدقائق ستكون الأخيرة لهم، حيث تعد الصورة الأكثر رعبا وإيلاما في عام 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *