أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / امن اقليم كردستان يعتقل 6 ارهابيين من فلول دواعش في السليمانية من سكان الفلوجة والمحمودية

امن اقليم كردستان يعتقل 6 ارهابيين من فلول دواعش في السليمانية من سكان الفلوجة والمحمودية

تمكن امن اقليم كردستان، السبت، من اعتقال 6 ارهابيين من فلول داعش في السليمانية من سكان الفلوجة والمحمودية. وذكرت مؤسسة امن الاقليم في بيان لها ، إن قواتها اعتقلت خلال عمليتين منفصلتين 6 إرهابيين في حدود قضاء جمجمال بمحافظة السليمانية.

وأضافت أن هؤلاء المعتقلين بايعوا داعش عام 2014، ويتواصلون مع عناصر التنظيم، كما أنهم شاركوا في جرائم ضد الإنسانية.
وبشأن كيفية وصول هؤلاء إلى الإقليم، أوضحت المؤسسة إن المعتقلين الستة من سكان الفلوجة وبغداد وقضاء المحمودية في بغداد وتتراوح أعمارهم بين ٢٢ و٣١ عاماً، ودخلوا الإقليم بهويات مزورة على أنهم عمال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *