أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة : تسجيل 3325 إصابة و74 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في جميع المحافظات

وزارة الصحة : تسجيل 3325 إصابة و74 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في جميع المحافظات

أعلنت وزارة الصحة والبيئة٫ اليوم السبت، تسجيل 3325 إصابة و74 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي، أنه “تم فحص 17125 نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض 1127383 نموذجا”.
وأضافت أنه تم تسجيل 2307 حالات شفاء خلال المدة ذاتها.
ووفقا لبيانات الوزارة فقد بلغ مجموع حالات الشفاء من مرض “كوفيد-19” الذي يسببه فيروس كورونا المستجد في العراق 105504 حالات، والإصابات 147389 حالة، أما الوفيات فبلغ عددها 5310.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *