أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : ايران لن تترك شعب لبنان لوحده مطلقا في الظروف الصعبة

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : ايران لن تترك شعب لبنان لوحده مطلقا في الظروف الصعبة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان ايران لن تترك لبنان مطلقا في الظروف الصعبة، معتبرا ان الشعب اللبناني هو اسطورة المقاومة في العالم الاسلامي، وطالما تعامل مع الحوادث بصبر واستقامة.

وتقدم اللواء سلامي للشعب اللبناني وحكومته ولحزب الله بالتعازي بضحايا انفجار بيروت داعيا الشعب اللبناني الى الصبر والصمود في مثل هذه الحوادث.
وقال اللواء سلامي : لن نترك الشعب اللبناني في هذه الظروف الصعبة وسنبقى الى جانبه حتى النهاية ، وسنسعى من خلال المساعدات الانسانية التي يقدمها الشعب الايراني الى تخفيف المعاناة التي يمر بها الشعب اللبناني ومساعدته لاجتياز التداعيات التي خلفها الانفجار.
يذكر ان انفجارا هائلا وقع في مرفأ بيروت الثلاثاء بسبب اشتعال كمية كبيرة من مادة “نيترات الامونيوم” كانت مخزنة، ما ادى الى استشهاد نحو 140 وفقدان العشرات اخرين واصابة 5 الاف من المواطنين اللبنانيين ٫ وسط تقارير متداولة بان الانفجار ربما يكون ناجما عن هجوم بصاروخ نفذته طائرة اسرائيلية ٫ خاصة وان مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت لقطات قبيل الانفجار الكبير بثواني تظهر جسما غريبا قادما من السماء يشبه الصاروخ يستهدف مخازن الميناء وبعدها حدث الانفجار المروع والمدمر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *