أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مستشار الامن القومي الاميركي السابق يصف الرئيس ترامب بانه ” عديم الاخلاق “

مستشار الامن القومي الاميركي السابق يصف الرئيس ترامب بانه ” عديم الاخلاق “

وصف مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون، رئيس بلاده دونالد ترامب، بـ”زعيم البيت الأبيض عديم الأخلاق”، الذي يركز اهتمامه على كل ما يساعده في إعادة انتخابه لولاية ثانية.

وقال بولتون، في مقابلة نشرتها صحيفة “إل بايس” اليوم: “أعتقد أنه رئيس غير أخلاقي ركز على الأشياء التي تساعده على إعادة انتخابه دون التركيز، بالضرورة على ما هو أفضل للولايات المتحدة”.
وأضاف بولتون: “شرحت له عشرات المرات، أنه تم تقسيم شبه الجزيرة الكورية في عام 1945، لكنه لم يتذكر ذلك أبدا. وفي حالات أخرى، لم يكن من الممكن التدخل، على سبيل المثال، عندما سأل تيريزا ماي (رئيسة حكومة بريطانية سابقة): “هل تملك بلادها فعلا أسلحة نووية؟”.
وقال بولتون: “يعرف الكثير من الناس، أن ترامب لا يعلم إلا القليل عن التاريخ ولا يرغب في دراسته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *