أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خبراء في البيت الابيض ٬ الولايات المتحدة تمر بمرحلة جديدة من تفشي فيروس كورونا تشمل المناطق الريفية ايضا

خبراء في البيت الابيض ٬ الولايات المتحدة تمر بمرحلة جديدة من تفشي فيروس كورونا تشمل المناطق الريفية ايضا

قال خبراء في البيت الأبيض اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة تمر بمرحلة جديدة من تفشي فيروس كورونا، حيث “تنتشر العدوى بشكل غير عادي” في المناطق الريفية والمدن على حد سواء.

وتواصل حالات الإصابة بفيروس كورونا تسجيل قفزات في بعض مناطق البلاد ويحاول مسؤولو الصحة العامة العمل مع حكام الولايات لوضع خطط للمكافحة في كل ولاية.
وقالت منسقة البيت الأبيض لمكافحة كورونا ديبورا بيركس: “نمر بمرحلة جديدة… ما نشهده اليوم مختلف عن مارس وأبريل”.
وأضافت أن العدوى “تنتشر بشكل غير عادي” في المناطق الريفية والحضرية على حد سواء.
وقالت في تصريح لقناة “سي.إن.إن”: “إلى كل من يعيش في منطقة ريفية.. لست محصنا أو محميا من الفيروس”.
وحسب إحصاء وكالة “رويترز”، فإن الفيروس أصاب أكثر من 4.6 مليون شخص في الولايات المتحدة وأودى بحياة أكثر من 155 ألفا حتى الآن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *