أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قائد الثورة الإسلامية اية الله خامنئي في ندائه للحجاج : يجب ان تهوي هذه الوحدة كالسوط على الشيطان المجسم امريكا المعتدية وكلبها المسعور الكيان الصهيوني
قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي

قائد الثورة الإسلامية اية الله خامنئي في ندائه للحجاج : يجب ان تهوي هذه الوحدة كالسوط على الشيطان المجسم امريكا المعتدية وكلبها المسعور الكيان الصهيوني

قال قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، الأربعاء،في ندائه لحجاج بيت الله الحرام ٬ الى ضرورة “التحلي بالوحدة بين المسلمين لدرء التهديدات والتصدي للاعداء”، مؤكدا أنه “يجب ان تهوي هذه الوحدة كالسوط على الشيطان المجسم ، امريكا المعتدية الغدارة وكلبها المسعور الكيان الصهيوني”.

ووصف اية الله خامنئي ٫ فريضة الحج بأنها “حرب ناعمة” وبمثابة مناورات اقتدار في في مواجهة المستكبرين الذين يعيثون فسادا في المجتمعات الإسلامية.
وقال اية الله الخامنئي في نداء وجهه الى حجاج بيت الله الحرام، إنه “علينا ان نشعر بعظمة وقوة الامة الاسلامية التي تتمثل في الحشود المؤمنة المجتمعة في الحرمين الشريفين وقبور ائمة البقيع من مختلف الطوائف والاتنيات ونتأمل فيها اكثر من اي وقت مضى”، مبينا أن “الحج فريضة لا مثيل لها والزهرة المتألقة بين الفرائض الإسلامية”.
وأضاف ان “الحج هو بمثابة مناورات الاقتدار في مواجهة المستكبرين الذين يعيثون فسادا في المجتمعات الاسلامية ، وبمعنى آخر فإن الحج هو بمثابة حرب ناعمة”.
واشار الى ان “الليبرالية والماركسية التي كانت تمثل الانجاز الاعظم للحضارة الغربية خلال المائة وخمسين عاما الماضية فقدت بريقها في الوقت الراهن وبانت عيوبها حيث انهار النظام المبني على احدها والثاني يعاني من ازمات لا تعد ولا تحصى جعلته على شفير هاوية الانهيار”.
وتابع أن “نظرة عابرة على شوارع امريكا ، وتعامل مسؤولي هذا البلد مع شعبهم ، والهوة الطبقاتية الشاسعة فيها ، وحقارة وبلاهة اصحاب القرار في هذا البلد ، العنصرية المستشرية ، وقساوة الممارسات مع المتظاهرين والمحتجين من قبل الشرطة وقتلهم شخص بريء بدم بارد في الشارع بمراى ومسمع الناس ، جميع هذه الامور تكشف عن عمق الازمة الاخلاقية التي تعاني منها الحضارة الغربية وفشلها سياسيا واقتصاديا”.
واعتبر الخامنئي “سلوك امريكا مع الشعوب المستضعفة بأنه صورة اوسع شمولية عن سلوك ذلك الشرطي الذي وضع قدمه على عنق شخص ملون واعزل وضغط عليه حتى زهقت روحه” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *