أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد آمر اللواء 29 في الجيش العراقي العميد أحمد عبد الواحد اللامي بهجوم لـ”داعش الارهابي ” في هيت

استشهاد آمر اللواء 29 في الجيش العراقي العميد أحمد عبد الواحد اللامي بهجوم لـ”داعش الارهابي ” في هيت

ذكرت مصادر امنية في بغداد ٬ إن ضابطا كبيرا في الجيش العراقي استشهد خلال عملية تعقب لفلول داعش بعدما شنوا هجوما في محيط قضاء هيت في محاقظة الانبار .

وجاءت عملية اغتيال هذا القائد العسكري الكبير في الجيش العراقي لتكون الثانية من نوعها خلال اسبوعين ٫ بعدما تمكن داعش الارهابي من اغتيال العميد اللواء خميس المحمدي امر لواء ٤١ الفرقة العاشرة في قضاء الطارمية وتوعدت العمليات المشتركة من الانتقام لقاتليه ولكن منذ ذلك الوقت لن تشهد ” الطارمية ” في حزام بغداد عمليات توحي بتعقب الارهابيين القتلة ،
ونعت خلية الإعلام الأمني الحكومية في بغداد ، استشهاد آمر اللواء 29 في الجيش العراقي العميد أحمد عبد الواحد اللامي بهجوم لـ”داعش”.
وذكر بيان للخلية “على خطى الشهداء الأبرار، ها هي قواتنا الباسلة تزف شهيدا آخر ألا وهو المقاتل البطل العميد الركن أحمد عبد الواحد محمد اللامي أمر اللواء 29 فرقة المشاة السابعة الذي استشهد اثناء تعقبه مجموعة إرهابية”.
وأضاف البيان : كما أن “ضابطا برتبة ملازم أول قتل خلال العمل الإرهابي الذي وقع مساء اليوم على سيطرة الشهيد محمد الكروي في منطقة العكبة بقضاء هيت”.
كما أشارت خلية الإعلام إلى أن الهجوم أسفر أيضا عن إصابة مقاتلين اثنين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *