أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / استمرار اندلاع الاحتجاجات في امريكا … محتحون غاضبون يحرقون مبنى محكمة في كاليفورنيا

استمرار اندلاع الاحتجاجات في امريكا … محتحون غاضبون يحرقون مبنى محكمة في كاليفورنيا

أضرم محتجون، مساء أمس السبت، النار بمبنى محكمة في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا، غربي الولايات المتحدة، كما كسروا نوافذ مركز للشرطة وهاجموا عناصر أمنية.

وأفادت شرطة أوكلاند عبر “تويتر” اليوم الأحد بأن “محرضين ضمن حشد المحتجين أضرموا النار بمبنى محكمة دائرة ألامبدا”، داعية المواطنين للابتعاد عن تلك المنطقة.
كما ذكرت الشرطة أن المتظاهرين رشقوا ضباط الشرطة بـ”مقذوفات خطرة”، كما كسروا زجاج نوافذ لمركز شرطة وتركوا كتابات ورسوم على جدرانه، فيما حاول بعض المحتجين إزالة المتاريس التي أقامتها الشرطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *