أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله في بيان له : تعريض المقاتلات الاميركية حياة ركاب الطائرة المدنية الايرانية للخطر عمل ارهابي

حزب الله في بيان له : تعريض المقاتلات الاميركية حياة ركاب الطائرة المدنية الايرانية للخطر عمل ارهابي

أدان حزب الله تعرض طائرة إيرانية مدنية تابعة للخطوط الجوية ماهان الإيرانية ” الى استفزاز خطير نفذته المقاتلات الاميركية عرضت حياة ركاب الطائرة الايرانية لخطر الموت بينما كانت تحلق في الاجواء السورية مساء الخميس،متوجهة الى بيروت .

وشدد حزب الله على أن الولايات المتحدة الأميركية هي قوة احتلال في الأرض والأجواء السورية”.
جاء ذلك في بيان اصدره “حزب الله” الجمعة مؤكدا : أن “ما جرى يعتبر عملا إرهابيا وانه أمر بالغ الخطورة كان يمكن أن يكون له تداعيات لا يعرف مداها على مستوى المنطقة برمتها”.
واضاف البيان : أن “قيام الطائرتين الحربيتين الأميركيتين باعتراض طائرة مدنية من بين ركابها مواطنون لبنانيون، يستدعي موقفا دوليا حاسما ضد الولايات المتحدة الأميركية
وهنأ البيان جميع الركاب الذين كانوا على متن الطائرة وخصوصا المواطنين اللبنانيين بالسلامة”، وأعرب حزب الله عن تضامنه مع “الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومع الجمهورية العربية السورية في وجه العربدة الأميركية المتمادية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *