أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن مقتل احد جنوده واصابة ضابط جراء انقلاب مركبة عسكرية قرب الحدود مع لبنان

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن مقتل احد جنوده واصابة ضابط جراء انقلاب مركبة عسكرية قرب الحدود مع لبنان

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر جراء انقلاب مركبة عسكرية على الحدود الفلسطينية مع لبنان فيما بدأ جيش الاحتلال الاسرائيلي استنفار قواته على الحدود مع لبنان تحسبا لعملية عسكرية انتقامية ينفذها حزب الله ثآرا لاستشهاد مقاتل له يدعى علي كامل محسن في صواريخ اطلقتها مقاتلات اسرائيلية على مواقع في محيط العاصمة دمشق .

وقال أدرعي إن الجندي لقي مصرعه، وأصيب ضابط بجروح متوسطة، نتيجة حادث مركبة عسكرية.
وقد ألغى جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اللحظة الأخيرة اليوم، مناورات كانت مقررة في المنطقة الشمالية على حدود لبنان، بسبب حالة التأهب على الجبهة الشمالية بعد العدوان الإسرائيلي على سوريا.
وكانت الوكالة الوطنية للإعلام قد أفادت في وقت سابق أن دبابة لجيش الإحتلال أطلقت 14 قذيفة قرب مزرعة بسطرة في مزارع شبعا – قضاء حاصبيا، اثناء تدريبات يجريها جيش الاحتلال بالذخيرة الحية.
وتشهد الحدود اللبنانية الجنوبية مع فلسطين المحتلة حالة استنفار من قبل جيش العدو الصهيوني تحسبا لانتقام ينفذه حزب الله بعد غارة إسرائيلية، يوم الاثنين على سوريا أدت الى سقوط شهيد من المقاومة الإسلامية حزب الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *