أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله ينعى للشعب اللبناني والمقاومة استشهاد المجاهد علي كامل محسن في غارة اسرائيلية في محيط دمشق واستفار اسرائيلي خشية من الانتقام

حزب الله ينعى للشعب اللبناني والمقاومة استشهاد المجاهد علي كامل محسن في غارة اسرائيلية في محيط دمشق واستفار اسرائيلي خشية من الانتقام

نعى “حزب الله” للشعب اللبناني والمقاومة اليوم الثلاثاء، المجاهد على كامل محسن أحد مقاتليه، الذي استشهد في الغارة الإسرائيلية التي شنها الطيران الإسرائيلي مساء أمس الاثنين بمحيط دمشق.

وفي بيان مقتضب، نعى “حزب الله” أحد مقاتليه، قائلا: “بمزيد من الفخر والاعتزاز تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي كامل محسن جواد من بلدة عيتيت جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي”.
وتداول ناشطون صورا للشاب علي محسن، مشيرين إلى أنه استشهد في الضربات الصاروخية التي نفذتها مقاتلات اسرائيلية من سماء الجولان المحتل مسنهدفة محيط العاصمة دمشق ٫ وكان الدفاعات الجوية للجيش السوري قد نجح في التصدي لاغلب الصواريخ وفجرتها قبل ان تصل الى اهدافها .
وعلى صعيد متصل تناقلت تقارير اسرائيلية اعلان جيش الاحتلال الاسرائيلي الاستنفار في صفوف قواته على الحدود مع لبنان تحسبا من عمليات يشنها حزب الله انتقاما لاستشهاد مقاتلها علي كامل محسن ٫ خاصة وان السيد حسن نصر الله امين عام الحزب كان قد تعهد بتوجيه ضربات انتقامية لكيان الاحتلال الاسرائيلي اذا استهدف اي مقاتل لحزب الله سواء في لبنان او في سوريا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *