أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / تاجيل زيارة رئيس مجلس الوزراء الكاظمي للسعودية بسبب دخول الملك سلمان المستشفى

تاجيل زيارة رئيس مجلس الوزراء الكاظمي للسعودية بسبب دخول الملك سلمان المستشفى

اعلنت وزارة الخارجية السعودية اليوم الإثنين تأجيل زيارة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي إلى المملكة. وقال وزير الخارجية فيصل بن فرحان بان المملكة تقدر اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه وآثرت السعودية بالتنسيق مع المسؤولين في العراق، تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج الملك سلمان من المستشفى.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل صباحا مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات، جراء وجود التهاب في المرارة، بحسب ما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي.
بدوره أصدر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء الكاظمي بيانا جاء فيه ” مع وجود موعد مسبق لزيارة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الى المملكة العربية السعودية الشقيقة، تقرر تأجيل الزيارة الى اقرب موعد ممكن يتفق عليه الجانبان”.
واشار البيان الى ان الكاظمي اجرى اتصالا هاتفيا مع ولي العهد الامير محمد بن سلمان متمنيا السلامة للملك .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *