أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يفكك خلية ارهابية تابعة لمنظمة خلق الارهابية في محافظة فارس جنوب ايران

حرس الثورة الاسلامية يفكك خلية ارهابية تابعة لمنظمة خلق الارهابية في محافظة فارس جنوب ايران

أعلنت إستخبارات حرس الثورة الإسلامية عن تفكيك خلية إرهابية تابعة لزمرة خلق الارهابية في محافظة فارس جنوب إيران.

وأفادت إستخبارات الحرس الثورة في بيان لها: انه وفي ضوء الرصد الاستخباري لتحركات وانشطة عناصر زمرة “خلق” الارهابية العميلة للاجنبي داخل البلاد فقد قامت استخبارات الحرس الثوري برصد وتفكيك خلية تابعة لهذه الزمرة كانت قد دخلت محافظة فارس (جنوب ايران) للقيام بعمليات تخريبية وتم اعتقال عناصرها.
وكانت هذه الخلية تعتزم القيام بعمليات تخريب خلال ايام احياء ذكرى رحيل الامام الخميني (رض) قبل فترة الا انه تم احباط مخططها في ظل اليقظة والرصد الاستخباري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *