أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قتل والي بغداد ونائبه في تنظيم داعش الارهابي ومقتل ذراعه الاعلامية

قتل والي بغداد ونائبه في تنظيم داعش الارهابي ومقتل ذراعه الاعلامية

اعلنت القوات الامنية عن مقتل “والي بغداد” في داعش وذراعه الإعلامي المدعو ليث جمال الملقب أبو البراء، ونائبه قتال المهاجر.

قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، إنه ووفقاً لمعلومات دقيقة، “تمكن ‏جهاز المخابرات الوطني العراقي، ‏وبعملية خاصة وخاطفة ونوعية، من قتل ما يسمى والي بغداد الإرهابي المدعو عمر شلال عبيد الكرطاني، ويده الإعلامية المدعو ليث جمال الملقب أبو البراء، ونائبه قتال المهاجر”.
الجدير بالذكر أنه سبق وتمكنت القوات الامنية استنادا لمعلومات استخباراتية من قتل الوالي السابق أحمد عيسى الملقب أبو طلحة، ليحل محله المدعو عمر شلال، والذي أعلن الجهاز عن مقتله اليوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *