أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني ” قاليباف ” : الشهيد سليماني وقف امام الهيمنة الامريكية لمدة 20 عاما واركعها

رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني ” قاليباف ” : الشهيد سليماني وقف امام الهيمنة الامريكية لمدة 20 عاما واركعها

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف ان قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية الشهيد قاسم سليماني وقف امام الهيمنة الامريكية لمدة 20 عاما واركعها.
واشار قاليباف في حوار مع القناة الاولى للتلفزيون الايراني الى ان عداء اميركا للشعب الايراني يعود الى مائة عام وقد اشتد بعد انتصار الثورة الاسلامية بسبب الرؤية والروح الاستقلالية وقطع يد اميركا عن مصالح ايران.واكد لان الجمهورية الإسلامية تمكنت من انتاج القدرة جيدا في المجالين الامني والعسكري وينبغي العمل في المجال الاقتصادي ايضا واضاف، اينما وثقنا بالشعب والشباب تقدمنا الى الامام.
وأضاف قاليباف : ، لقد وقفنا في المجلس الحادي عشر امام المطالب الاضافية للوكالة الدولية للطاقة الذرية ولو اردنا مواصلة الوقوف امام اميركا فعلينا مثلما اكد قائد الثورة بالعمل ثم العمل ثم العمل. مشيرا الى ان اميركا تمارس الضغوط الاقتصادية اينما تفشل في تحقيق اهدافها “لذا فان الكفاح ضد اميركا يعني في الواقع خدمة الشعب ومتابعة شؤون الشرائح الضعيفة وتدوير عجلة الانتاج.
و اشار قاليباف الى جهاد الشهيد القائد قاسم سليماني على مدى 40 عاما بكل تفان واخلاص وقال، ان الشهيد الحاج قاسم سليماني وقف امام اميركا 20 عاما واركعها. واضاف، ان الشهيد سليماني وقف امام داعش واميركا بادنى الامكانيات ولم يفقد الامل ابدا حتى في اصعب الظروف.
واعرب عن امله ان يكون مجلس الشورى الإسلامي في دورته الحادية عشر مؤثرا واضاف، ان قائد الثورة اشار خلال اللقاء مع النواب عبر الفيديو كونفرانس الى ان الشعب عقد الامل على هذا المجلس الذي يعد بعد انتصار الثورة ضمن المجالس الاكثر ثورية، مما يجعل مسؤوليتنا اكثر جسامة.
واكد قاليباف، انه علينا ان نحمل هموم الشعب ونوفر الارضية للحكومة لتتخذ خطوات مؤثرة في مسار حل مشاكل الشعب من خلال العمل الدؤوب والتكاتف وعدم الشعور بالياس والاحباط، وذلك اعتمادا على طاقات وامكانيات البلاد المادية والبشرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *