أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عدد وفيات الكوادر الصحية في العراق بسبب جائحة فيروس كورونا بلغ 25 وفاة واصابة أكثر من ثلاثة الاف آخرين

عدد وفيات الكوادر الصحية في العراق بسبب جائحة فيروس كورونا بلغ 25 وفاة واصابة أكثر من ثلاثة الاف آخرين

اعلنت المفوضية العليا لحقوق الإنسان، بان وفيات الكوادر الصحية العراقية في مواجهتها لفيروس كورونا في البلاد بلغت وفاة 25 من الكوادر الصحية، .

وقال عضو المفوضية، علي البياتي في تصريح صحفي ان “25 من الكوادر الصحية، توفوا وأصيب أكثر من ثلاثة الاف آخرين، جراء فيروس كورونا، منذ فبراير/شباط الماضي”.
واضاف البياتي ، إن “حالات الوفيات في صفوف العاملين بمجال الصحة من أطباء وممرضين وغيرهم بلغت 25”.
وتابع قائلا ، أن “حالات الإصابة في صفوف هؤلاء وصلت ثلاثة الاف و136، اصابة منذ ظهور الفيروس أول مرة بالبلاد في شباط الماضي”.
ووفق آخر حصيلة رسمية لوزارة الصحة، بلغت إصابات كورونا في العراق 79 ألفا و735، بينها 3 آلاف و250 وفاة، و46 ألفا و998 حالة تعاف

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *