أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عرض ازياء لعارضات من اميركا وبملابس فاضحة في منطقة تابعة للمدينة المنورة يثير غضبا في السعودية والعالم الاسلامي ضد ال سعود

عرض ازياء لعارضات من اميركا وبملابس فاضحة في منطقة تابعة للمدينة المنورة يثير غضبا في السعودية والعالم الاسلامي ضد ال سعود

اثار قرار النظام السعودي بالسماح لمجلة “فوغ” بتصوير لقطات صاخبة لعارضات أزياء عالميات داخل منطقة المدينة المنورة ٫ غضبا واسعا في السعودية والدول الاسلامية .

ونشرت الطبعة العربية من مجلة الأزياء الشهيرة “فوغ”، ومقرها الولايات المتحدة، لقطات للحملة الدعائية للعلامة التجارية “مونوت”، ومقرها نيويورك، والتي ظهرت فيها عارضات أزياء وهن يقمن باستعراض مسئ لقدسية المدينة المنورة ٫ ولوحظ تعمد الشركة الامريكية المنفذة لعروض الازياء ٫ اظهر زسم للصليب في ارض المدينة المنورة كما بدا واضحا في الصور .
ومما جاء في التعليقات الغاضبة : الله ينتقم منك يا بن سلمان تاتي بالفاسقات عارضات الازياء من اميركا لتدنس ارض المدينة المنورة ٫ وقال اخرون : منك لله يابن سلمان زلزل الله الارض عليكم وانزل كسفا عليكم من السماء لجلب الفاسقات لاستعراض الفحش في ارض المدينة المنورة
وشوهدت العارضات يرتدين فساتين ضيقة مع شقوق في جلسات التصوير وتعمدن اظهار مفاتن الجسد ، باسم “24 ساعة في العلا” وهي منطقة معروفة بأنها أكبر متحف في الهواء الطلق .

وقال المصمم اللبناني إيلي مزراحي، الذي نظم وأخرج التصوير: “لقد اقتنعت هذه المواهب -عارضات الأزياء- بأنهم سينظرون إلى الوراء في هذه اللحظة كشيء مميز”، وأضاف حسب ما ذكر موقع “ميدل إيست مونيتور” أن “كيت موس كانت أول من حضر في الساعة الخامسة صباحاً وآخر من غادر”.

ولم تكن طبيعة التصوير وفساتين العارضات مناسبة لقدسية المدينة المنورة حيث أن موقع التصوير لا يبعد سوى 300 كيلو متر عن المدينة المنورة، ويقع الموقع ضمن نفس المنطقة التي تنتمي لها المدينة المنورة.
وقال المشرفون على ترتيب عرض الازياء في المنطقة إلى أن جلسات التصوير الصاخبة جاءت في إطار سياسة الانفتاح التي انتهجها ولي العهد السعودي والذي شمل حتى فتح البارات والديسكوهات بهدف رفع القيود عن الاختلاط بين الجنسين .
واتفق ناشطون سعوديون على أنّ ”طبيعة التصوير وفساتين العارضات الضيقة والفتحات الطويلة غير مناسبة لقدسية المنطقة،واساءة خطيرة لمدينة النبي الاكرم صلى الله عليه واله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *