أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مقاومون يحيون ” ليلة الشهداء ” باستذكار القائدين الشهيدين سليماني والمهندس تزامنا مع الذكرى الثالثة لتحرير الموصل من داعش الارهابي

مقاومون يحيون ” ليلة الشهداء ” باستذكار القائدين الشهيدين سليماني والمهندس تزامنا مع الذكرى الثالثة لتحرير الموصل من داعش الارهابي

أحيا المقاومون في محور المقاومة ليلة شهدائهم، وذلك تزامنا مع الذكرى الثالثة من تحرير الموصل من براثن تنظيم داعش الوهابي الارهابي.

ووصل وسم #ليلة_الشهداء الى الترند في العراق في إشارة الى ليلة الجمعة التي ارتكبت فيها امريكا ابشع جريمة بحق شعوب المقاومة واغتالت اثنين من اكبر قادتها نائب هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس والشهيد القائد الكبير الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الثالث من كانون الثاني الماضي بامر من الرئيس ترامب وتحربض من وزري خارجيته بومبيو .
وتمت مراسم احياء ليلة الشهداء بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتحرير الموصل من براثن داعش ٫ لتكريم الشهداء قادة المقاومة والذين هزموا مشروع داعش الارهابي المشروع الامريكي الاسرائيلي بتمويل سعودي .

المغرد باسم “ترانيم_عراقية” نشر صور ثلة من الشهداء و علق بالقول: “يمشون والحُب يمشي خلف ارجُلِهِم …. مُسافِرُون وما أَحلاَه مِن سفَر..لبوا النداء وعادوا …شُهداء”.

المغرد “مالك الاشتر” نشر صورة الشهيد سليماني وقال: “الناس المنتظرون شريحتان شريحة خائفة بشدة وشريحة مشتاقة بشدة أما الخائف فخائف على عاقبته وأما المشتاق هو اللاحق لشوق الشهداء وساعي بشدة ليحصل منهم على حبات العلم والمعرفة ليجعلها زاده في الطريق
..”

“خديجة أحمد” خاطبت الشهيد المهندس قائلة: كنت أبا حنوناً للجميع. ساعد الله قُلوباً تشتاق إليك يا أبي .


وأحيا العراقيون اليوم للذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى شمالي العراق، من ايدي “داعش الوهابي على ايدي القوات العراقية وبمشاركة ابطال الحشد الشعبي وعلى رأسهم الشهيدان قائد فيلق القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس” حيث اعلنت القوات العراقية المشتركة تحرير الموصل في 10 يوليو/ تموز 2017.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *