أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شريط فيديو يظهر اللحظات الاولى لاستهداف صواريخ الطائرات الاسرائيلية لبرج سكني في غزة

شريط فيديو يظهر اللحظات الاولى لاستهداف صواريخ الطائرات الاسرائيلية لبرج سكني في غزة

نشرت القناة الثانية الإسرائيلية مقطع فيديو يظهر اللحظات الأولى لقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت، برجاً سكنياً يحمل إسم «الظافر 4» والمكون من 14 طابقا، في حي الرمال بمدينة غزة، ما تسبب في تدميره كليا وتسويته بالأرض في جريمة اخرى من جرائم الكيان الصهيوني التي تستهدف قتل المدنيين وتدمير غزة.

من جانبها أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية أن مقاتلة إسرائيلية من طراز «إف 16»، استهدفت البرج بصاروخين، وتمت تسويته بالأرض خلال ثوان، وبدأت طواقم الدفاع المدني والإسعاف البحث عن شهداء ومفقودين ومصابين، فيما تم نقل الجرحى إلى مجمع الشفاء الطبي.
فيما أفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، إصابة 17 مواطنا معظمهم من الأطفال في استهداف برج الظافر وسط غزة.
وعقب استهداف البرج تم إخلاء برجي النور والظافر 1 المقابلين له، وأمر الدفاع المدني الفلسطيني بإخلاء برجين آخرين عقب استهداف برج الظافر.

https://www.youtube.com/watch?v=XCR1KhgIWpM
ومن جانبه قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك «عندما تنشط حماس من المبنى السكني الذي تسكن فيه وعندما تضع حماس إحدى أهم غرف عملياتها داخل البرج السكني المكون من ١١ طابقًا الذي تسكن فيه فالنتيجة هي أن هذه الأماكن ستستهدف وتدمر» مضيفا: «سنواصل ضرب حماس ولا حصانة لأي مكان تنطلق منه اعتداءات ضد مواطني إسرائيل».
وياتي هذا التصريج من المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي ، في محاولاته المتكررة للتغطية على جرائم قوات الاحتلال باستهداف وقتل المدنيين بعدما فشل في التوغل في قطاع غزة واضطر الى سحب قواته منه اثر نجاح المقاومة بتكبيد جيش الاحتلال خسائر فادحة حيث قتل له 18 جنديا وضابطا في محاولة دخوله حي الشجاعية في وقت سابق من هذا العدوان المستمر منذ 48 يوما .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *