أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعلامية سعودية مقربة من ولي العهد بن سلمان تبارك للاسرائيليين ضلوعهم في تفجير في احدى ” منشات نطنز ” الايرانية وتصف اسرائيل بالمحبة

اعلامية سعودية مقربة من ولي العهد بن سلمان تبارك للاسرائيليين ضلوعهم في تفجير في احدى ” منشات نطنز ” الايرانية وتصف اسرائيل بالمحبة

في جديد تواصل الأبواق السعودية المقربة من ولي العهد السعودي في مباركة سياسات التطبيع مع الكيان الصهيوني ٫ والجديد هو قيام الكاتبة السعودية ” سعاد الشمري بمباركة الاسرائيليين بعدما تحدثت ابناء عن تورطهم بالتفجير الذي حدث في احدى منشآت نطنز النووية ٫ متهمة ان ايران عدو العرب واسرائيل هي الحب والمحبة على حد زعمها .

وخطت هذه الاعلامية السعودية المقربة من ولي العهد بن سلمان ٬ خطوة اخرى في علاقاتها مع الاسرائيليين٬ وذلك باجراء حديث مع قناة “كان” الصهيونية الرسمية، لتُكرّر اسطوانة كيان الاحتلال الاسرائيلي وهي ان ايران هي العدو ٫ فيما الحبّ لـ”سرائيل”.
وهذه ليست المداخلة الأولى للكاتبة السعودية، المعروفة بحماسها للتطبيع وترويجها لشرب الخمور والمخدرات وتأييدها المطلق لولي العهد محمد بن سلمان، مع الإعلام الرسمي الإسرائيلي، حيث ظهرت، قبل عام، في مقابلة مع هيئة البث الإسرائيلية، قالت فيها إن “زيارة “إسرائيل” من أحلام السعوديين والخليجيين”، حسب تعبيرها.
سعاد الشمري قالت خلال المقابلة إن “إسرائيل ليست عدوا، بل إيران”، متمنية تدشين تعاون اقتصادي وثقافي وتجاري “اليوم قبل الغد”، بين السعودية والكيان الغاصب.
ووصفت الاعلامية المفربة من البلاط السعودي سعاد الشمري الاسرائيليين بـ”الناس الحلوين”، متطرقة الى التفجيرات التي حصلت قبل أيام في إيران فقالت: “إذا كان خلف التفجيرات ناس حلوين مثلكم، فـأرجو، ما توقفوها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *