أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي والجيش تعثر في ” الطارمية “على معسكر تحت الأرض ل “داعش” الارهابي يستخدم لعمليات التدريب والايواء

قوات الحشد الشعبي والجيش تعثر في ” الطارمية “على معسكر تحت الأرض ل “داعش” الارهابي يستخدم لعمليات التدريب والايواء

عثرت قوات الحشد الشعبي خلال عملياتها في منطقة الطارمية شمالي بغداد، على معسكر تحت الأرض تابع لفلول جماعة “داعش” الوهابية يستخدم لعمليات التدريب والايواء، فيما حققت العمليات نتائج كبيرة ستنعكس على أمن المنطقة.

أعلن ذلك آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي علي الجبوري اليوم الجمعة، وقال : إن “عملية قضاء الطارمية حققت نتائج كبيرة وستنعكس إيجابا على أمن المنطقة خلال الأيام المقبلة”، مبينا أن “العملية كانت مهمة وجاءت ضمن جدول استخباري دقيق”.
وأضاف، أن “داعش كان يحصل على واردات مالية كبيرة من بحيرات الأسماك، فضلا عن أن المناطق تمتاز بتضاريس وجغرافية صعبة”.
وأشار الجبوري إلى أن “قوات الجيش والحشد الشعبي تمكنت خلال العملية أيضا من العثور على معسكر كبير لداعش تحت الأرض يضم 8 غرف، حيث كان يستخدم لايواء عناصره الإرهابية وتدريبهم على استهداف القوات الأمنية”، مبينا أنه “ستكون هناك عمليات خاصة ضد اهداف معينة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *