أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون غرفة العمليات في ” قاعدة خالد الجوية” السعودية باربع طائرات مفخخة مسيرة

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون غرفة العمليات في ” قاعدة خالد الجوية” السعودية باربع طائرات مفخخة مسيرة

أعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحي سريع ٫ اليوم الجمعة استهداف غرفة العمليات قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط واستهداف مطار نجران بالسعودية بواسطة طائرات مسيرة.

واضاف العميد يحيى سريع: “تمكن سلاح الجو بعون الله وفضله من تنفيذ عملية واسعة ظهر اليوم باتجاه خميس مشيط ونجران بعدد كبير من طائرات (قاصف2K) المسيرة مستهدفا غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران، ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وأهدافا عسكرية أخرى”. وشدد على ان الطائرات اصابت أهدافها بدقة عالية”.
من جهته زعم تحالف العدوان السعودي الاماراتي المدعوم اميركيا ، أن قواته دمرت 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية.
ولكن شعود عيان اكدوا انهم سمعوا اصوات انفجارات صدرت من قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط وارتفاع السنة الدخان من القاعدة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *