أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الخارجية تندد بموقف السعودية والبحرين المنحاز الى الموقف الامريكي الساعي لابقاء حظر السلاح على ايران

الخارجية تندد بموقف السعودية والبحرين المنحاز الى الموقف الامريكي الساعي لابقاء حظر السلاح على ايران

دعت الخارجية الإيرانية كل من السعودية والبحرين إلى الكف عن التصريحات”غير الحكيمة والتبعية العمياء” لأمريكا والإيمان بأن الأمن الإقليمي لا يتحقق عبر إطاعة أمريكا.

وقالت الخارجية الإيرانية ان دعم مطلب الممثل الأمريكي لتمديد حظر التسلح على إيران من قبل دول قتلت آلاف النساء والأطفال في اليمن واضافت : على السعودية والبحرين الكف عن التصريحات غير الحكيمة والتبعية العمياء لامريكا والإيمان بأن الأمن الاقليمي لا يتحقق عبر إطاعة أمريكا.
وتابعت الخارجية الايرانية قائلة :نستغرب أن توجه السعودية اتهامات لا أساس لها من الصحة إلى إيران، وهي ذاتها مصدر الإرهاب والتطرف في المنطقة، والداعمة للجماعات الإرهابية كالقاعدة و داعش، وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *