أخبار عاجلة
الرئيسية / اوروبا / الاتحاد الاوروبي / الخارجية الايرانية : الولايات المتحدة واوروبا متورطتان في دعم ” زمرة خلق ” الارهابية الني قتلت الاف الايرانيين

الخارجية الايرانية : الولايات المتحدة واوروبا متورطتان في دعم ” زمرة خلق ” الارهابية الني قتلت الاف الايرانيين

ادانت وزارة الخارجية الإيرانية الدعم الأمريكي والأوروبي لزمرة “خلق” الارهابية واعتبرت انهما متواطئتان في قتل الإيرانيين الأبرياء الذين قضوا بعمليات ارهابية نفذتها منطمة خلق الارهابية وهم بالالاف .

ووصفت الخارجية الايرانية في تغريدة لها ٫ زمرة ” خلق ” بانها زمرة ارهابية ومرعبة . واضافت في التعريدة : ان أوروبا هي موطن هذه الزمرة الارهابية وأموال دافعي الضرائب الأمريكيين تمول فظائع هذه الزمرة الفاسدة. فكل من (الولايات المتحدة وأوروبا) متورطتان في قتل الإيرانيين الأبرياء على يد زمرة خلق .
وکانت وزارة الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية قد اشارت في تغريدة على تيوتر اليوم (الجمعة) بمناسبة أسبوع فضح مزاعم “حقوق الإنسان في امريكا ” الى الحملة الأمريكية لاستخدام الإرهاب الاقتصادي والطبي ضد حقوق الإنسان للايرانيين .
وقالت الخارجية الايرانية في هذه التغريدة “من حرمان إيران من الوصول إلى مواردها المالية لإدارة شؤونها إلى حظر إرسال المستلزمات الصحية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا بهدف إنقاذ حياة الإيرانيين ، يقود النظام الأمريكي حملة عالمية يائسة لاستخدام الإرهاب الاقتصادي والطبي ضد حقوق الإنسان للايرانيين .”
الجدير بالذكر ان منطمة خلق الارهابية تتزعمها مريم رجوي المقيمة في لاريس فيما اغلب عناصر التنطيم الارهابي متواجد في العاصمة الالبانية بعدما منحتهم البانيا حق اللجوء السياسي بضغوط اميركية وتم نقلهم باشراف الامم المتحدة واميركا من العراق حيث كانوا يعملون في خدمة نظام الطاغية صدام عام 2016 .وهم مشغولون بتقديم خدمات تجسس وعمالة للمخايرات لامريكية والسعودية والامارتية والموساد الاسرائيلي بكل ما يتعلق بالشان الايراني سواء كا امنيا او اقتصاديا اوسياسيا او اجتماعيا،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *