أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اصابة السيد جواد الشهرستاني صهر المرجع الديني السيد السيستاني وممثله في الحوزة العلمية في قم المقدسة

اصابة السيد جواد الشهرستاني صهر المرجع الديني السيد السيستاني وممثله في الحوزة العلمية في قم المقدسة

ذكرت اوساط في الحوزة العلمية في قم ٫ بان سید جواد شهرستانی صهر المرجع الديني السيد علي السيستاني ومثله في مدينة قم المقدسة اصيب بفيروس الكورونا بعدما اثبتت الفحوصات هذه الاصابة .
وقد تم وضع السيد الشهرستاني ضمن برنامج العلاج المتبع مع المصابين بكورونا، وأوضح الاطباء المشرفون على حالته بأن الاعراض ليست شديدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *