أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي : ” الكاظمي ” هو من اصدر قرار مداهمة مقر الحشد الشعبي .. ونصيحة له : لا تقف ضد ابناء الحشد لأنهم يمثلون الشعب

الشيخ قيس الخزعلي : ” الكاظمي ” هو من اصدر قرار مداهمة مقر الحشد الشعبي .. ونصيحة له : لا تقف ضد ابناء الحشد لأنهم يمثلون الشعب

كشف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، أنه لا توجد مذكرة قبض صادرة من القضاء بحق عناصر الحشد الشعبي، مبينا ان ورئيس الحكومة مصطفى الكاظمي هو من أصدر الأمر.

وقال الشيخ الخزعلي إن “كل رؤساء الوزراء السابقين لم يقوموا باستهداف المقاومين الا الكاظمي حاول استهداف الحشد الشعبي”.
وتابع الشيخ الخزعلي: “نصيحة الى الكاظمي لا تقف ضد ابناء الحشد الشعبي لأنهم يمثلون الشعب”.
واكد الشيخ الخزعلي ان “بيان العمليات المشتركة الخاص باعتقال عناصر الحشد كتب من قبل الامريكان”.
وقال الشيخ الخزعلي : ان رئيس الحكومة لا يستطيع الوقوف بوجه ابناء الحشد الشعبي المطالبين بالسيادة.
مضيفا ” لا رئيس الوزراء ولا غيرة يستطيع الوقوف بوجه ابناء الحشد الشعبي المطالبين بالسيادة، “مؤكدا ان ” حكومة الكاظمي مؤقتة عملها اجراء انتخابات مبكرة وعبور التحديات الاقتصادية”.
وأوضح الشيخ الخزعلي : ان ” كل عمليات القصف التي حدثت بالاونة الاخيرة استهدفت مقرات القوات والسفارة الامريكية، ولايوجد اي فصيل من المقاومة يستهدف المؤسسات بالمنطقة الخضراء”.
كما دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ الخزعلي ٬ حكومة الكاظمي إلى المساواة بعودة المفسوخة عقودهم من الجيش والحشد الشعبي، فيما حذر من الكيل بالمكيالين.
وتساءل مخاطبا الكاظمي : لماذا إعادة جزء كبير من المفسوخة عقودهم من منتسبي الدفاع والداخلية ٫ فيما لم يعد المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي”.
مضيفا : “ندعو الحكومة لعدم الكيل بالمكيالين ومساواة عودة المفسوخة عقودهم من الجيش والحشد ايضا”.
وأشار الشيخ الخزعلي إلى أن “على حكومة الكاظمي ان لا تتصور ان الإعلام الأمريكي وإعلام السفارة يغطي على مواضيع مهمة للعراقيين الذين ينتظرون إيجاد الحلول لازماتهم “.
وتساءل الشيخ الخرعلي الشيخ قيس الخزعلي، فيما اذا كان رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي قادرا على متابعة تطبيق الاجراءات لبسط نفوذ الحكومة الاتحادية على منافذ العراق الحدودية في اقليم كردستان مع العالم الخارجي والتي توفر إيرادات بمليارات الدولارات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *