أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين : احمل نتيناهو جريمة قتل ابن عمي الشاب بدم بارد وتسويق الاكاذيب لتبرير الجريمة

صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين : احمل نتيناهو جريمة قتل ابن عمي الشاب بدم بارد وتسويق الاكاذيب لتبرير الجريمة

حمل صائب عريقات، رئيس وزراء الكيان إلاسرائيلي بنيامين نتنياهو، المسؤولية الكاملة عن “إعدام جنود الاحتلال للشهيد الشاب أحمد عريقات بينما كان في طريقه لإيصال والدته إلى بيت لحم لحضور زفاف شقيقته”.

وذكر صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، أن “الاحتلال لم يكتف بإعدامه وإنما واصل الكذب واتهامه بمحاولة دهس مجندة لتبرير الجريمة”.
ومن بيت العزاء قال عريقات للمعزين بشهادة ابن عمه : “شكر الله سعيكم وما نحن الا كأي عائلة فلسطينية، لقد إعدم أحمد بدم بارد، وكنا فى عرس اخته إيمان، هو ابن عمي، وبعد عدة أيام كان عرسه”.
وأضاف عريقات: “نتنياهو يتحمل المسؤولية الكاملة، عن جريمة الإعدام الميداني تماما كما أعدموا الشهيد إياد الحلاق، ويجب أن يمثل أمام الجنائية الدولية، وابتهل الى الله تعالى ان يلهم الله والدته ام فيصل ووالده وأشقائه وشقيقاته الصبر والسلوان .. وختم حديثه قائلا : إلى جنات الخلد حيث العدالة والكرامة والحرية والراحة الأبدية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *