أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بزعم محاولته دعس ” مجندة ” في بيت لحم

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بزعم محاولته دعس ” مجندة ” في بيت لحم

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز الكونتينر شمال شرقي مدينة بيت لحم، وزعمت شرطة الاحتلال أن الشاب حاول تنفيذ عملية دعس ضد جنود الاحتلال، وهو ما نفته مصادر فلسطينية.

وذكرت مصادر محلية أن الشهيد أحمد مصطفى عريقات (٢٧ عاما)، من بلدة أبو ديس شرقي القدس المحتلة استشهد بعد ظهر الثلاثاء برصاص جنود الاحتلال.

وأكدت مصادر فلسطينية أن ما جرى على الحاجز لم يكن محاولة دعس، بل ارتطام بحافة الجزيرة المحاذية للغرفة الزجاجية التي يتواجد بها الجنود، وهو ما دفع جنود الاحتلال لإطلاق نار كثيف نحو السيارة. وعلى إثر ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الحاجز ومنعت الطواقم الطبية من الوصول لإنقاذ الشاب.
وزعمت شرطة الاحتلال إن فلسطينيا أصيب بعد أن حاول دعس مجندة إسرائيلية وأصابها بجروح طفية، حيث أطلق الجنود الموجودون بالمكان النار على سيارته وأصابوه بجروح خطيرة، توفي على إثرها في وقت لاحق.
وأضاف المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد في بيان إن الفلسطيني قاد سيارته بسرعة باتجاه شرطية في حرس الحدود أصيبت بجروح طفيفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *